أخنوش يجدد التزام الحكومة برفع نسبة نشاط النساء إلى أكثر من 30 في المائة في أفق سنة 2026

10 مارس 2022آخر تحديث :
أخنوش يجدد التزام الحكومة برفع نسبة نشاط النساء إلى أكثر من 30 في المائة في أفق سنة 2026

جدد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، التعبير عن التزام الحكومة ضمن برنامجها بنهج سياسة شاملة تأخذ بعين الاعتبار العمل على رفع نسبة نشاط النساء إلى أكثر من 30 في المائة في أفق سنة 2026، عوض 20 في المائة حاليا.

 

وأوضح الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس،، خلال ندوة صحافية عقب اجتماع مجلس الحكومة، أن السيد عزيز أخنوش، أعرب في مستهل أشغال المجلس عن تهانيه للمرأة المغربية، في سياق تخليد اليوم العالمي للمرأة، مذَكِّرا بأن المغرب، بفضل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، يعد من الدول التي تعتبر مرجعا في مجال النهوض بأوضاع المرأة.

 

وأبرز رئيس الحكومة في هذا السياق، أن المملكة أعطت دفعة مهمة لدينامية تكريس المساواة بين الرجل والمرأة في الحقوق والحريات، وفي مجال السعي إلى تحقيق مبدأ المناصفة.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق