أحلام مستغانمي تستغل مرض زوجة فنان مغربي للترويج لكتاباتها (صور)

18 أكتوبر 2019آخر تحديث :
أحلام مستغانمي تستغل مرض زوجة فنان مغربي للترويج لكتاباتها (صور)
أسماء الوادي:

تحدث المطرب المغربي حاتم عمور، خلال ظهور له على برنامج (ذو فويس) بالعربي، عن تطورات الحالة الصحية لزوجته هند المصابة بمرض السرطان، مشيرا إلى أنها بصحة جيدة الآن وتتامثل للشفاء.

وأضاف عمور، خلال تواجده أمام برج إيفل قبل الحفل المقرر إحيائه بباريس، «الحمد لله على كل شيء شيء يجيبه ربنا وإحنا متفائلين، وهي حاليا تمر بحالة ليست سيئة ولكن إيماننا كبير بالشفاء قريبا».

الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي استغلت معاناة زوجة حاتم عمور لتروج لكتاباتها، حيث نشرت صورة للمطرب المغربي مع هند التي تساقط شعرها وعلقت عليها بالقول «فليسقط كل شعرك فليسقط كل ما عليك. ألا تعلمين أني أعشق الخويف رغم أن كل شيء يتساقط فيه؟ أنت كجذور الأشجار مهما سقط ستظلين مغروسة داخل كياني، أنا يا خريفي الساحر لك أقل لك أحبك عبثا بل قصدت هذه الأيام وهذه اللحظات».

وأنهت تعليقها بملاحظة جاء فيها «الخاطرة من كتاباتي».

المصدر (اش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق