آخر التطورات في قضية اليوتوبورز المغربية التي ادعت تعرضها للشلل بعد جلسة علاج بالإبر الصينية (فيديو)

23 فبراير 2020آخر تحديث :
آش24///

 

نشرت فتاة كورية تدعى نرجس مقطع فيديو، عرفت عن نفسها من خلاله بأنها صاحبة شركة العرب التي تعاقدت معها اليوتوبورز المغربية سارة جو، والتي أصيبت بشلل نصفي بوجهها بسبب خضوعها لعلاج بالإبر الصينية داخل المشفى، على حد قولها.

 

وقالت نرجس، عبر مقطع فيديو تداولته صفحات المشاهير ورواد السوشيال ميديا، “السلام عليكم.. أنا نرجس صاحبة شركة العرب التي تعاقدت مع سارة جو، أريد أن أتحدث عن قضية سارة جو والتي انتشرت مؤخرا في العالم العربي”.

 

وأضافت “في البداية نحن ضحايا ولسنا جناة أو معتدين لقد كان مؤلما جدا بالنسبة لي أن أتحمل وأسمع كل هذه الأكاذيب التي نشرتها سارة جو عبر قناتها علي اليوتيوب، والتي لديها أكثر من مليون متابع لذلك قررت أن أكشف الحقيقة بعد التعرض للضغط النفسي الكبير، فقررت نشر الفيديو لإنقاذ ضحايا آخرين من أكاذيبها”.

 

واستكملت نرجس حديثها “طلبنا منها تقديم أي دليل يثبت أنها مريضة بسبب العلاج الذي خضعت له في مشفانا، لكنها رفضت تقديم أي أدلة باستثناء كلامها وبكائها المستمر، ولو قدمت لنا أي دليل لقمنا بتحمل المسؤولية، من الآن سأبين لكم الحقيقة مع أدلة واضحة”.

 

وكانت سارة جو قد نشرت مقطع فيديو عبر مواقع التواصل تشكو فيه مما تعرضت له في كوريا خلال خضوعها لجلسات علاج طبيعي وأبر صينية.

 

وقالت سارة مغربية الجنسية، خلال الفيديو إن الجلسات تسببت لها بشلل في نصف وجهها وكذلك عمودها الفقري، وأوضحت أن المستشفى رفض تسليمها تقارير عن حالتها الصحية، قائلة “ولا دكتور عايز يقولي إيش حالتي، شهر كامل ما أقدر أتحرك نهائيا”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=tsSGE5kNrT8&feature=emb_title

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق