ياسين بونو أفضل حارس مرمى في “الليغا”

23 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2022 - 12:54 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
ياسين بونو أفضل حارس مرمى في “الليغا”

 

بات المغربي الدولي ياسين بونو أول حارس في تاريخ إشبيلية يحصد جائزة “زامورا” كأفضل حارس في الدوري الإسباني الدرجة الأولى “لا ليغا”.

 

وتفوق ياسين بونو الذي يبلغ من العمر 31 عاما، الذي استقبلت شباكه 24 هدفا في 31 مباراة، على البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد بطل الليغا هذا الموسم، والذي تلقى 29 هدفا في 36 مباراة.

 

وبهذا يخلف الدولي المغربي في الجائزة الحارس السلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، الذي حصل الموسم الماضي على الجائزة الخامسة في مسيرته، ويتربع على صدارة المتوجين بالجائزة، إلى جانب حارسي برشلونة أنتوني رماليتس وفيكتور فالديس.

 

وأنهى إشبيلية الموسم المنتهي لتوه بفوز على أتلتيك بلباو بهدف نظيف، وهي المباراة التي لم يشارك فيها بونو، ليحتل الفريق الأندلسي المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

المصدر(وكالات):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق