“ولد الكرداسية” يسقط في قبضة أمن فاس. روع المدينة بعمليات والابتزاز والتهديد وممارسة أعمال عنف بالسلاح الأبيض

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
16 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 16 سبتمبر 2021 - 4:23 مساءً
“ولد الكرداسية” يسقط في قبضة أمن فاس. روع المدينة بعمليات والابتزاز والتهديد وممارسة أعمال عنف بالسلاح الأبيض

تمكنتعناصرالأمنالعموميبالمنطقةالأمنيةعينقادوسبندباببدايةالأسبوعالجاري،منإيقافشخصيبلغمنالعمر 20 سنة،بعدأناشتبهتورطهفيقضيةتتعلقبالابتزازوالتهديدبواسطةالسلاحالأبيض،معممارسةأعمالالعنف.

وقدجاءتعمليةإيقافالمشتبهفيهمنذويالسوابقالقضائية،الملقبولدالكرداسيةبعدأنتفاعلتمصالحولايةأمنفاسمعشكاية  صاحبمحلتجاريالذيكانضحية  عمليةالعنفبواسطةالسلاحالأبيضبعدرفضهدفعإيتاوات،  بمايعرفبالزطاطة،  للمشتبهفيهالذييقومبتهديدهبواسطةالسلاحالأبيض،  حيثتجندتالعناصرالأمنية  وباشرت  التحرياتوالأبحاثالميدانيةالتيأسفرتعنتشخيصهويةالمشتبهفيهوإلقاءالقبضعليه.

وفينفسالسياق،تمإيقافالملقبالزيزون منطرفعناصرالشرطةبمنطقةفاسالمدينةالبالغ  منالعمر 26 سنة،منذويالسوابقالقضائيةالعديدةبعدأناشتبهتورطهفيقضيةتتعلقهيالأخرىبالضربوالجرحبواسطةالسلاحالأبيضوالابتزاز،بعدماتفاعلتالمصالحالأمنيةبسرعةوجديةمعشكاية  الضحية،حيثتمتشخيصهويةالمشتبهفيهوإلقاءالقبضعليهبعدوقتوجيزمنارتكابههذهالأفعالالإجرامية.

وأخضعالمشتبهفيهمالتدبيرالحراسةالنظريةرهنإشارةالبحثالقضائيالذيجرىتحتإشرافالنيابةالعامةالمختصة،للكشفعنظروفوملابساتهذهالقضايا،وكذامدىتورطهمافيقضايامماثلهوذلكقبلأنيتمتقديمهماأمامالعدالة.

ويأتيتوقيفالمشتبهفيهمافيسياقتفاعلمصالحالأمنالوطنيمعمختلفالشكاياتوالوشاياتوالتبليغاتعنأفعالإجرامية،سواءتلكالواردةبشكلمباشرعلىمصالحالشرطةأوالمنشورةعبرمختلفوسائلالإعلام.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق