وكيل بنشرقي في مصر لحسم انتقاله للزمالك

6 يوليو 2019آخر تحديث : السبت 6 يوليو 2019 - 3:50 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
وكيل بنشرقي في مصر لحسم انتقاله للزمالك
آش سبور///

 

كشفت صحف مصرية أن إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم فتحت باب التفاوض بشكل رسمي مع وكيل أعمال اللاعب أشرف بنشرقي، لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأكدت أن نادي الزمالك فتح قنوات اتصال وتفاوض مع المهاجم المغربي ووكيله للتعاقد معه، إذ يرجح أن يكون بديلا لخالد بوطيب أو أحداد.

 

وتابعت أن الزمالك يتفاوض مع وكيل أشرف بنشرقي، الذي وصل إلى القاهرة بالأمس، والذي سيلتقي بدوره مع اللاعب للحديث معه حول العروض التي توصل بها، في ظل اقتراب رحيله من ناديه الحالي الهلال السعودي، الذي يرغب في فض الارتباط مع اللاعب، ومن ثم الاطلاع على عرض الزمالك لمناقشته بعد سلسلة الاتصالات التي تمت بينهما في الأيام الأخيرة.

 

وأضافت أن مكتب الزمالك يضغط، خلال الساعات الحالية، من أجل التوصل لاتفاق مع وكيل أشرف بنشرقى لضمه لصفوف الفريق الأبيض، مشيرة إلى أن وكيل اللاعب وصل إلى القاهرة، وسيتم عقد جلسة معه بحضور أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وشريف إسلام مدير التعاقدات، من أجل معرفة طلباته المادية.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق