وفاة شخص بأكادير بعد توقيفه لاترتكابه مخالفة انتخابية

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
8 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 سبتمبر 2021 - 7:52 مساءً
وفاة شخص بأكادير بعد توقيفه لاترتكابه مخالفة انتخابية

علم لدى ولاية أمن أكادير، أن شخصا تم ضبطه في حالة تلبس بارتكابه مخالفات انتخابية داخل مكتب للتصويت، قد وافته المنية، ظهر اليوم الأربعاء بالمستشفى الجهوي بمدينة أكادير.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشخص المتوفى كان قد تم ضبطه داخل مكتب للتصويت وهو بصدد تصوير أوراق الانتخاب بواسطة الهاتف المحمول، وتوثيق عملية اقتراعه داخل المعزل، مما استدعى إشعار مصالح الأمن من أجل البحث في هذه الأفعال، قبل أن يعتريه عارض طبي على مستوى البطن أثناء نقله للمصلحة الأمنية المختصة، مما استوجب خفره للمستشفى على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إيداع جثة المتوفى بالمستشفى رهن التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، بينما فتحت مصالح ولاية أمن أكادير بحثا قضائيا في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الحادث

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق