وفاة سبعيني بعد نقله لمقر الديمومة للأمن بالمحمدية

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
12 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 سبتمبر 2021 - 11:47 صباحًا
وفاة سبعيني بعد نقله لمقر الديمومة للأمن بالمحمدية
جثة احد الاشخاص في مستودع الاموات ( غوغل )

علم لدى المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية أن شخصا يبلغ من العمر 73 سنة، كان طرفا في نزاع مع أحد الأشخاص، توفي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، نتيجة عارض صحي انتابه أثناء نقلهما لمقر مداومة الشرطة من أجل إنجاز المساطر القانونية اللازمة.

وكانت دورية للشرطة قد تدخلت لفض نزاع بين الهالك وشخص آخر، قبل أن تعمل على نقل الطرفين على متن سيارة النجدة لمقر مداومة الشرطة من أجل إنجاز المسطرة القضائية المتعلقة بهذا النزاع، غير أن المعني بالأمر أصيب بعارض صحي مما استدعى نقله للمستشفى على متن سيارة تابعة للوقاية المنية، حيث وافته المنية.

وقد أودعت جثة المتوفي بمستودع الأموات بالمستشفى المحلي رهن التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، بينما فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمحمدية بحثا قضائيا في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الحادث.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق