وزان .. حجز ستة أطنان و 600 كلغ من مخدر ورق الكيف وأربع كلغ من الحشيش

5 نوفمبر 2017آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 10:20 صباحًا
ذو اليزن
حوادث
وزان .. حجز ستة أطنان و 600 كلغ من مخدر ورق الكيف وأربع كلغ من الحشيش

نقلا عن موقع هبة بريس ( بث تجريبي )

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة وزان، زوال الجمعة، من حجز ما يناهز ستة أطنان و 600 كيلوغراما من مخدر ورق الكيف، وأربع كيلو غرامات من مخدر الحشيش، وذلك خلال عملية تفتيش أنجزت بمنزل ثلاثة أشقاء بدوار زيدور بالجماعة القروية ابريكشة بإقليم وزان.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن حجز هذه الكمية من المخدرات جاء أثناء عملية الانتقال إلى منزل المشتبه فيهم الثلاثة، بهدف البحث معهم حول قضية تتعلق بالتهديد بواسطة بندقية صيد، سجلها في مواجهتهم صهرهم البالغ من العمر 60 سنة، مشيرا إلى أنه تعذر الاستماع إلى هؤلاء بعدما تبين أنهم في حالة فرار.

وخلص البلاغ إلى أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية تتواصل تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف توقيف المشتبه فيهم المتورطين، وتحديد علاقتهم بقضايا الاتجار في المخدرات، وكذا بالشكاية المتعلقة بالتهديد بواسطة بندقية الصيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق