وزارة الاقتصاد تضيف وحدة جديدة للإيداع الإلكتروني

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
9 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 9 يونيو 2021 - 2:18 مساءً
وزارة الاقتصاد تضيف وحدة جديدة للإيداع الإلكتروني

أصدرت وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة دورية رقم DEPP/59/20 بتاريخ 1 يونيو 2020، بهدف إطلاق خدمة الإيداع الإلكتروني للفواتير من طرف مموني المؤسسات والمقاولات العمومية وذلك بشكل تدريجي.

وفي هذا السياق، ذكرت الوزارة في بلاغ لها أنها “قامت بإدراج وحدة جديدة مخصصة للإيداع الإلكتروني لتلك الفواتير في المنصة الإلكترونية “آجال” لصالح الهيآت التي تختار هذه المنصة”.

وذكرت الوزارة في بلاغ لها أنه “يمكن لمموني المؤسسات والمقاولات العمومية التي اختارت استخدام المنصة الإلكترونية “آجال” إيداع فواتيرهم وفق البرنامج التالي: 9 يونيو 2021 بالنسبة للفواتير المتعلقة بالصفقات التي تساوي أو تفوق خمسة ملايين درهم، فاتح يناير 2022 بالنسبة للفواتير المتعلقة بالصفقات التي تساوي أو تفوق مليون درهم، فاتح يونيو 2022 بالنسبة للفواتير المتعلقة بالصفقات التي تفوق مائتي ألف درهم”.

أما بالنسبة لمموني المؤسسات والمقاولات العمومية التي تتوفر على منصات إلكترونية خاصة بها، “فسيتم نشر لائحة هذه الهيئات على البوابة الإلكترونية لمرصد آجال الأداء انطلاقا من 9 يونيو 2021 مع العلم أن الأشغال جارية لتحقيق الاندماج بين هذه المنصات الخاصة ومنصة (آجال)”، حسب ما جاء في البلاغ.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق