وداد الرجال في نهائي دوري الأبطال

(آش24)

4 مايو 2019آخر تحديث : السبت 4 مايو 2019 - 9:41 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
وداد الرجال في نهائي دوري الأبطال
آش سبور///

 

 

خطف الوداد البيضاوي التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا من قلب بريتوريا بجنوب إفريقيا، بعد تعادله السلبى مع صن داونز فى المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في إياب الدور نصف النهائي.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط انتهت بفوز الوداد البيضاوى بنتيجة 2\1، ليحجز الفريق الملقب بـ”وداد الأمة” مقعده في النهائي بتفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

وهذه المرة الثانية التي يصل فيها الوداد البيضاوي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا في آخر 3 سنوات بعدما توج بطاً لنسخة 2017 على حساب الأهلي المصري.

 

وحجز الوداد البيضاوي المغربي مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال افريقيا بعدما تفوق على حورويا الغيني بخماسية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي، بينما أطاح صن داونز بالعملاق المصري الأهلي بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5 – 1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق