وحيد يحذر الأسود من استصغار منتخب مالاوي.. وهذا ما قاله بخصوص حكيمي

24 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 24 يناير 2022 - 8:09 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
وحيد يحذر الأسود من استصغار منتخب مالاوي.. وهذا ما قاله بخصوص حكيمي

أكد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أنه ما زال غير متأكد من مشاركة أشرف حكيمي في مباراة الغد أمام مالاوي، برسم الدور الثاني من نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وقال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في ندوة صحفية المقامة اليوم الاثنين، “ما زلت غير متأكد من مشاركته، بعدما غاب عن الحصتين التدريبيتين الأخيرتين، بسبب تعرضه لإصابة خفيفة”، مضيفا أنه “في حال تأكد غيابه، فهناك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم أن يعوضوه في التشكيلة الرسمية، على غرار محمد الشيبي، لاعب الجيش الملكي”.

من جهة أخرى، حذر خاليلوزيتش لاعبي المنتخب من استصغار منتخب مالاوي، مشيرا إلى أن تجربته في نهائيات كأس إفريقيا، علمته أنه ليس هناك من منتخب مرشح للفوز على حساب آخر في الدور الثاني، والدليل، حسب المتحدث ذاته إقصاء المنتخب النيجيري على يد المنتخب التونسي.

يشار إلى أن مباراة الأسود أمام نظيره المالاوي، ستنطلق على الساعة الثامن مساء غد الثلاثاء، في ملعب “أحمدو أهيدجو”، في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق