وجبة مغربية لابن الرباط فرانش مونتانا من يد كارديشيان (فيديو)

9 يونيو 2019آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 9:14 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةبيبلمرئيات
سناء الوادي:

 

وجبة مغربية لفرانش مونتانا من يد كاردشيشان دارت شهيوة مغربية لولد الرباط «فرانش مونتانا». فرغم انفصاله عن شقيقتها الصغرى كلوى كاردشيان في عام 2014، إلا أن الموسيقي المغربي لا يزال قريبا من العائلة كارديشيان. الآخر حذث شهر فيه مع هذه العائلة المشهورة عالميا، هو الاحتفال بعيد ميلاد كورتنى الأربعين الذى أقيم، فى أبريل الماضى، وشمل ضيوفا مثل كاني ويست، وكوافو وترافيس سكوت، وروبن ثيك، بالإضافة إلى مونتانا نفسه، حسب ما جاء «هوت نيو هيب هوب».

 

اللقاء الأخير بين الإثنين كان في العيد بنهاية شهر رمضان المبارك، حيث قامت كورتني بدعوة مونتانا لحضور حفل عشاء مغربي مناسب لهذا الحدث، حيث قامت بإعداد الدجاج المغربي واللحم الحار الشرقى مع الأرز والشاي بالنعناع والباستيلا، بينما كانت الموسيقى المغربية تهيئ الأجواء.

 

كريم خرباش، االذي كان منتشيا بهذه اللحظة، وثق ضيافته من قبل كورتي بهاد الطرية بفيديو، نشره على صفحته الرسمية في «انستغرام».

 

فيديو:

 

https://www.instagram.com/frenchmontana/?utm_source=ig_embed

المصدر(آش 24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق