والي الشرق معاذ الجامعي يتجند لتخفيف حدة الأزمة المالية التي تخنق مولودية وجدة

mehdi chaoui
2021-04-12T17:57:47+00:00
الرئيسيةرياضة
12 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 12 أبريل 2021 - 5:57 مساءً
والي الشرق معاذ الجامعي يتجند لتخفيف حدة الأزمة المالية التي تخنق مولودية وجدة

تجند والي جهة الشرق، معاذ الجامعي، للتخفيف من حدة الأزمة المالية الخانقة التي تمر منها مولودية وجدة، بتوفير مبلغ مهم قبل القمة المرتقبة للنادي ضد الوداد البيضاوي، بحر الأسبوع الجاري، برسم الدوري المغربي للمحترفين.

ووفق ما أكدته مصادر متطابقة، فإن معاذ الجامعي دعم سندباد الشرق ب 300 مليون سنتيم، في وقت خصصت إدارة الفريق منحة استثنائية للاعبين للفوز على متصدر البطولة في الجولة المقبلة، لم يكشف عن قيمتها، ناهيك عن أداء كل مستقحاتهم المالية العالقة.

وتنضاف هذه المبادرة إلى جهود أخرى مضاعفة يبذلها والي الشرق على عدة واجهات للنهوض بالجهة اقتصاديا واجتماعيا وتحسين ظروف عيش ساكنة المنطقة، التي تكالبت عليها عدة أزمات بدءا من بمواجهة موسم فلاحي صعب نتيجة ضآلة حصة الشرق من التساقطات المطرية التي شهدتها المملكة في السنوات الأخيرة، ومرورا بجائحة (كورونا) التي تستمر تداعياتها وآثارها السلبية في التعمق يوما بعد آخر.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق