هل يكرر الأهلي تعاقده مع سفيان رحيمي على طريقة صفقة بانون؟

mehdi chaoui
آش كاينرياضة
20 يونيو 2021آخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 12:20 مساءً
هل يكرر الأهلي تعاقده مع سفيان رحيمي على طريقة صفقة بانون؟

يهتم مسؤولو النادى الأهلى بالتعاقد مع سفيان رحيمى، جناح الرجاء البيضاوي، لتدعيم هجوم الفريق الأحمر فى الموسم المقبل، باعتباره من اللاعبين المميزين فى القارة السمراء، ويركز مسئولو الأهلى على إنهاء الصفقة فى ظل تراجع أداء لاعبى الجناحين بالقلعة الحمراء وإصابة بعضهم.

وتحدث لسعد الشابى المدير الفني للأخضر عن رغبة النادى الأهلي فى ضم سفيان رحيمى، نجم الفريق، لتدعيم هجوم الأحمر قبل بداية الموسم الجديد، قائلا، “إنه لا يفضل رحيل اللاعب عن الرجاء فى الوقت الحالى إلا حال وصول عرض مادى قوى جدًا للتفريط فى الموهبة المميزة التى يمتلكها”.

وأضاف الشابى فى حوار مع قناة “الرياضية”، أن الرجاء مطالب بالاحتفاظ باللاعب وعدم بيعه قائلا، “لا يمكن بيع رحيمى بأقل من 7 ملايين دولار (حوالى 110 ملايين جنيه مصرى) فهو يستحق ذلك.”

ويحاول مسئولو الأهلى استغلال تواجد سفيان رحيمى وفريق الرجاء فى القاهرة استعدادا لمواجهة بيراميدز، فى ذهاب الدور نصف النهائى بالكونفدرالية، فى حسم الصفقة بشكل رسمى والحصول على توقيع اللاعب بعد التوصل لاتفاق بين النادى بشأن الأمور المالية الخاصة بالصفقة.

ويسعى مسئولو الأهلى لاستغلال تواجد رحيمى بالقاهرة فى التفاوض معه والحصول على توقيعه والتقاط صور تذكارية، وهو يحمل القميص الأحمر حال إنهاء الاتفاقات المالية بشأن الصفقة، كما حدث مع زميله السابق بدر بانون والذى انضم للأهلى مطلع الموسم الحالى بهذه الطريقة.

وسبق واستغل مسئولو الأهلى تواجد بدر بانون بالقاهرة فى نهاية الموسم الماضى بالقاهرة للمشاركة مع فريقه فى مباراته ضد الزمالك بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وعقد جلسة مع المدافع المغربى والحصول على توقيعه بشكل رسمي، وكذلك التقاط الصور الرسمية الخاصة بتعاقده ومنحه قميص الأهلي، وهو ما يحاول مسئولو القلعة الحمراء تكراره مع رحيمى حال الاتفاق على الأمور المالية للصفقة بشكل رسمي.

المصدر(اليوم السابع)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق