هرمون جديد يسمح للرجال بإرضاع أبناءهم

22 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 1:08 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةميديا
Screenshot from video
Screenshot from video
ترجمة : أدهم اغنينو

   قامت المُصممة البريطانية “ماري كلير سبرينغهام “، بتصميم تركيبة هُرمونية فريدة من نوعها، تُمكن الرجال من إرضاع أطفالهم إذا كانت الأم تواجه مشكلة ما في الإرضاع.ويسمح الاختراع الجديد للرجال بنمو الثديين بغية إرضاع أطفالهم، ويترقب أن تصل هذه التركيبة إلى السوق في أقل من خمس سنوات.

    وقالت المُصممة البريطانية “لا أستطيع أن أرى لماذا لا يستخدم الأزواج هذا، قد يبدو الأمر غير عادي، لكن النساء يستخدمن الهرمونات لتغيير أجسادهن منذ أن طورت حبوب منع الحمل.”إذا كانت الأم غير قادرة على إنتاج الحليب ، يمكن للشريك الذكر استخدام “أداة التعاطف” بالاقتران مع العلاج الهرموني ، الذي سيعطي ثدي الرجل الذي يمكن أن يصل إلى حجم ثدي المرأة بقليل .

   وقالت كاثرين فيشر ، استشارية الرضاعة ، لصحة الرجال: “الرضاعة من الذكور ممكنة إكلينيكيا وتثير أسئلة مثيرة حول ما تعنيه الأبوة في القرن الحادي والعشرين”، ثم تحفز المضخات حَلمات الرجل ، مما يسمح بالرضاعة الطبيعية.

المصدرhttps://www.thebright.com/hormone-kit-that-gives-men-the-ability-to-breastfeed-could-be-available-soon/?fbclid=IwAR0zpaAQielYPTebZVf7D111FbsVxsK4MG6G67cMd1VUMlDOLXA7f1AHM1k

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق