هذه نصيحة مدرب الزمالك كارتيرون للدولي المغربي بنشرقي

15 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 15 نوفمبر 2021 - 3:29 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
هذه نصيحة مدرب الزمالك كارتيرون للدولي المغربي بنشرقي

 

كشف قائد الزمالك السابق، خالد الغندور، عن أن هناك لقاء جمعه مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الفرنسي، باترس كارتيرون، وتحدثا عن أزمة تجديد عقد الدولي المغربي أشرف بنشرقي مع القلعة البيضاء.

 

وقال الغندور، عبر قناة “أون سبورت”، إن كارتيرون أخبره بما تم في اخر اجتماع مع اللاعب، اذ نصحه بعدم اللعب في الدوريات الخليجية أو الأوروبية، لأن طريقة وأسلوب أداءه لا تتناسب مع دوريات تلك المناطق، وأخبره أن استمرار تألقه سيكون مرهونا ببقائه في مصر أو العودة للمغرب.

 

واعترف قائد الزمالك السابق، أن موقف بنشرقي من التجديد مازال غامضا وأن كل الخيارات ستظل مفتوحة في هذا الملف الشائك، على حد قوله، لافتا إلى أن طريقة تعامل اللاعب المغربي مع العروض التي تقدمها له إدارة الزمالك جعلت جماهير النادي في حالة تخوف من مستقبل بن شرقي في مصر، وأنها أصبحت مقتنعة بأن اللاعب يراوغ الجميع مثلما فعل فرجاني ساسي مع الزمالك ورحل قبل نهاية عقده.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق