هذه حقيقة وفاة 9 رضع بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون

4 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 1:10 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
هذه حقيقة وفاة 9 رضع بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون
اش24///

 

نفت المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون-الساقية الحمراء خبر وفاة تسعة رضع بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بالمهدي بالعيون.

 

وأفاد بلاغ للمديرية أن خبر وفاة تسعة رضع بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون، الذي نشر في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية، هو “خبر كاذب ولا أساس له من الصحة”.

 

وأشارت إلى أن الهدف من ذلك “هو نشر افتراءات وترويج معلومات كاذبة وغير صحيحة، تتغيا المس بسمعة القطاع الصحي والعاملين به بإقليم العيون”.

 

وذكر المصدر ذاته أن عدد الولادات التي تتم بمصلحة الولادة بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي، تتجاوز 18 ولادة يوميا، منها ما بين 8 و10 حالات ولادة قيصرية، و”لم يتم تسجيل أية وفاة”.

 

وأكد البلاغ أن المديرية الجهوية “قررت اتخاذ كافة التدابير والإجراءات القانونية لمتابعة مروجي هذه الأكاذيب والافتراءات بغرض وضع حد لمثل هذه التصرفات والأعمال المشينة”.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق