هذه تفاصيل أزمة قيد اللاعب المغربي أوناجم في الزمالك

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
26 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 26 سبتمبر 2021 - 1:26 مساءً
هذه تفاصيل أزمة قيد اللاعب المغربي أوناجم في الزمالك

كشف مصدر مسؤول بنادى الزمالك، تفاصيل أزمة قيد اللاعب المغربى محمد أوناجم، جناح الفريق، العائد للأبيض بعد انتهاء إعارته إلى الوداد المغربي بنهاية الموسم المنقضي.

وحسب ما أكده المصدر لـ”اليوم السابع” فإنه عندما تم طلب البطاقة الدولية للاعب عبر نظام الانتقالات “TMS” تم رفض طلب النادي بشأن الحصول على البطاقة الدولية الخاصة باللاعب، بسبب إيقاف قيد النادي على خلفية الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن إيقاف قيد الزمالك لفترتين، بسبب توقيع لاعب الفريق حسام أشرف لنادي الزمالك ولأكاديمية بالكاميرون.

وأضاف المصدر أنه جرى تحويل أزمة أوناجم عبر الـ”TMS” إلى ما يسمى بالطلبات الخاصة انتظارا لإيضاح من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن موقف اللاعب.

وتابع المصدر أن اتحاد الكرة المصري عليه أن يرفق خطابا عبر النظام القيد الإلكتروني باللغة الإنجليزية بأن اللاعب ليس لاعبا جديدا سيتم قيده بل لاعب منتهية إعارته سيعود إلى ناديه وسينظر مدير القيد الإلكتروني ب “الفيفا” في المسألة لمنح النادي موافقة باستقدام بطاقة اللاعب من خلال الاتحاد المغربي، حيث شدد المصدر على أنه سيتم حل المسألة فور إرسال الاتحاد المصري خطابا موضحا لأمر اللاعب.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق