هذه آخر تفاصيل مفاوضات الزمالك لتجديد عقد بنشرقى

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
22 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 22 أغسطس 2021 - 1:06 مساءً
هذه آخر تفاصيل مفاوضات الزمالك لتجديد عقد بنشرقى

كشفت صحيفة “اليوم السابع” أن مسؤولي نادى الزمالك اقتربوا من حسم ملف تجديد تعاقد الدولي المغربي أشرف بنشرقى، بعدما أبدى اللاعب ترحيبه بالاستمرار داخل القلعة البيضاء وعدم الرحيل بنهاية تعاقده.

وكشف مصدر مسؤول بالزمالك، تضيف الصحيفة، أن اللجنة المكلفة بإدارة النادى، برئاسة حسين لبيب، أعدت العقد الجديد لأشرف بنشرقى، ويقوم وكيل اللاعب بالاطلاع على بنوده فى الوقت الحالى، على أن يتم عقد جلسة جديدة بين الإدارة ووكيل أعمال اللاعب لوضع الرتوش الأخيرة حول بنود التجديد.

وأضاف المصدر أن الدولي المغربي سعيد بتواجده فى الزمالك، ويرغب فى الاستمرار، لكن المبلغ المادى الذى طلب فى البداية من أجل التجديد كان ضخما الأمر الذى يجعل المفاوضات مستمرة وعدم حسم الملف بشكل رسمى، لاسيما أن إدارة الزمالك تنتظر حسم الفريق لبطولة الدورى حتى تقوم بالعمل على إنهاء تلك الملفات تباعا.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق