هذا موعد الجلسة الجديدة لانتخاب عمدة الرباط

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
21 سبتمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 2:52 مساءً
هذا موعد الجلسة الجديدة لانتخاب عمدة الرباط

تقرر تحديد، الجمعة المقبلة، موعدا لعقد جلسة انتخاب عمدة مدينة الرباط، بعدما أجلت، أمس الإثنين، إثر أحدث الفوضى التي سادت بمقر ومحطي ولاية الجهة، وتأكيد إحدى المترشحات أنها تعرضت للتهديد من أجل التصويت لأحد المرشحين.

وكانت أحزاب التجمع الوطني للأحرار، والأصالة والمعاصرة، والاستقلال، والحركة الشعبية استنكرت، في بلاغ لها بعد رفع الجلسة، ما اعتبرته “هجومات وتهديدات من مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، على أعضاء الأحزاب المتحالفة”.

وذكرت أنها اتفقت على ترشيح أسماء اغلالو، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، لكنها عاينت خلال جلسة انتخاب الرئيس ونوابه “وجود تهديدات من مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي وأتباعه تروم الوعد والوعيد وعرض الأموال على أعضاء الأحزاب المتحالفة خاصة النساء منهم”

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق