هذا ما قاله رباح عن تأسيس حزب جديد

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
13 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 9:03 مساءً
هذا ما قاله رباح عن تأسيس حزب جديد

نفى عزيز رباح، القيادي البارز وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ما تم تداوله من إقدامه على تأسيسه حزب جديد، معتبرا أن هذا الموضوع لا أساس له من الصحة، لافتا إلى أن قيادة “البيجيدي” تعمل حاليا من أجل تقييم وتقويم مسار الحزب.

وكتب رباح، في تدوينة على حسابه بموقع (فيسبوك)، “أؤكد أنني ككل قياديي وأعضاء الحزب منكبون على العمل الجماعي من أجل التقييم والتقويم والتجديد بما يخدم الوطن أولا ودائما، وبما يعيد للحزب دوره في الحياة السياسية بقيادة جديدة واولويات جديدة مناسبة للمرحلة وتحدياتها”.

يذكر أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية كانت قد أعلنت استقالة جميع أعضائها، بمن فيهم الأمين العام سعد الدين العثماني، وذلك بعد الهزيمة المدوية في الانتخابات الأخيرة، فيما قرر الحزب العودة إلى المعارضة خلال المرحلة المقبلة.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق