هذا ما قاله العثماني حول تشديد الإجراءات الاحترازية الوقائية من “كورونا” (فيديو)

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
11 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 11 أغسطس 2021 - 11:21 صباحًا
هذا ما قاله العثماني حول تشديد الإجراءات الاحترازية الوقائية من “كورونا” (فيديو)

شدد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي جرى إقرارها لمواجهة انتشار فيروس (كورونا)، مؤكدا أن هذه الإجراءات لم تأت عبثا، بل فرضتها الحالة الوبائية المقلقة التي تعيشها المملكة.

وقال العثماني، في فيديو قصير على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، على أن القرارات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا جاءت بناء على توصية اللجنة العلمية التي تضم 20 خبيرا معروفين على المستوى الدولي، إلى جانب لجنة القيادة التي تضم عددا من المتدخلين.

وأشار العثماني إلى إنه من الضروري تشديد الإجراءات، لأن حالات الإصابة زادت، كما هو الشأن بالنسبة للحالات الحرجة والوفيات التي ارتفع عددها، فكان من الضروري تشديد الإجراءات، وزاد موضحا “لا يمكن أن ندع الأمور تستمر بهذا الشكل دون تدخل، ولذلك نحن مددنا الحظر الليلي باش نقلو حركية الفيروس”.

وطالب العثماني بالتزام الجميع بالإجراءات المقررة من كمامة وتعقيم اليدين وكذا التلقيح؛ باعتباره حماية حقيقية من الفيروس.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق