هذا ما دار بين أخنوش ولشكر ضمن مشوارات تشكيل الحكومة الجديدة

mehdi chaoui
2021-09-14T17:12:00+01:00
آش كاينالرئيسية
13 سبتمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 5:12 مساءً
هذا ما دار بين أخنوش ولشكر ضمن مشوارات تشكيل الحكومة الجديدة

قال إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، عقب استقباله من قبل رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش، اليوم الاثنين، بمقر التجمع الوطني للأحرار، ضمن مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة، إن هذا اللقاء انعقد “بناء على دعوة من طرف رئيس الحكومة المعين من قبل جلالة الملك محمد السادس”، مبرزا أن “اللقاء كان مناسبة لتهنئة أخنوش على الثقة المولوية التي حظي بها في شخصه، كما كانت فرصة لتهنئته على كسب رهان الانتخابات”.

وأكد لشكر، في حديث لوسائل الإعلام، أن “هذه مشاورات تمهيدية ركزت على الخصوص على تصورنا للأوضاع دوليا ووطنيا وعلى ما هو مطروح بالنسبة للشعب ولبلادنا في هذا الظرف الدقيق والخاص”.

وأضاف أن هذا اللقاء “كان مناسبة لنؤكد لأخنوش أن ما بدلناه معا، لا حزب الأحرار ولا الاتحاد الاشتراكي تحت التوجهات الملكية، خدمة لهذه البلاد، ونحن في الاتحاد لازلنا مستعدين لبدله وللعطاء من أجل إنجاح المشروع التنموي الجديد لبلادنا”.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق