هذا ما دار بين أخنوش وعرشان ضمن مشاورات تشكل الحكومة

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
15 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 12:02 مساءً
هذا ما دار بين أخنوش وعرشان ضمن مشاورات تشكل الحكومة

استقبل رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء، الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، عبد الصمد عرشان، في إطار مشاورات تشكيل الحكومة.

وعقب اللقاء، قال الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، إن النجاح سيكون حليف رئيس الحكومة المعين، مضيفا أن أملا مشرقا يفتح أمام المغرب بتصدر حزب الأحرار للانتخابات.

وهنأ عرشان، أخنوش على الثقة المولوية، وأيضا حزب التجمع الوطني للأحرار على تصدره للانتخابات، مضيفا أنها مناسبة للافتخار ببلادنا لأنها نظمت الاستحقاقات الأخيرة في أجواء من المسؤولية والتنافس الشريف، رغم الظروف الصعبة.

وأكد أن لقاءه بأخنوش يندرج ضمن مشاورات تشكيل الحكومة، وأن أخنوش قدم له نبذة عن تصوره لتشكيل الحكومة، مضيفا أن المشاورات في بدايتها ونتمنى في المستقبل القريب أن تتشكل أغلبية منسجمة وقوية.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق