هذا ما تقرر بالنسبة لأسعار الفنادق لجميع المغاربة

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
20 يونيو 2021آخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 11:07 صباحًا
هذا ما تقرر بالنسبة لأسعار الفنادق لجميع المغاربة

كشفت الفيدرالية الوطنية للصناعة الفندقية أن قرار خفض أسعار الفنادق لا يقتصر، فقط، على مغاربة العالم، بل سيستفيد منه عموم المغاربة.

وذكرت الفيدرالية الوطنية للصناعة الفندقية، في بلاغ لها، أصدرته، نهاية الأسبوع الجاري، أن المواطنين المقيمين في المغرب سيستفيدون من نسبة تخفيض حددت قيمته في 30 في المائة من الأسعار المعلنة، فضلا عن مجانية مكوث الأطفال أقل من 12 سنة رفقة والديه.

والعروض، يضيف المصدر نفسه، ستبقى صالحة إلى غاية 30 شتنبر المقبل، مع الحرص على الحجز المسبق مباشرة في الوحدات الفندقية، أو عبر موقعها الإلكتروني.

وكان أرباب الفنادق قد أعلنوا، خلال الأسبوع الجاري، عن تخفيضات استقرت على 30 في المائة، لفائدة أفراد الجالية، القادمين لاجتياز عطلة الصيف في المغرب، وذلك بعد الانخفاض، الذي شهدته أسعار الرحلات صوب البلاد، التحقت الوحدات الفندقية بشركات الطيران في عملية تسهيل الدخول، والاستقرار.

وتطمح الفنادق، خلال فترة الصيف الحالي، إلى تعويض بعض الخسائر المالية المترتبة عن تداعيات تفشي فيروس (كوفيد-19).

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق