هذا ما أكده وحيد حول مواجهات “الأسود” في المجموعة الثالثة من أمم إفريقيا

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
18 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 4:12 مساءً
هذا ما أكده وحيد حول مواجهات “الأسود” في المجموعة الثالثة من أمم إفريقيا
Morocco's new coach Vahid Halilhodzic (C) walks prior to the friendly football match between Morocco and Burkina Faso in Marrakech on September 6, 2019. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo by FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

بعد إجراء قرعة دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا والتي وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات غانا، جزر القمر والغابون، أكد الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، أنه وبالرغم من كون منتخب المغرب مرشح للتأهل للدور المقبل رفقة منتخب غانا، فإنه من الواجب التحضير واللعب بطموح وعزيمة للذهاب بعيدا في المسابقة.

وقال خاليلوزيتش، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه ليس هناك أي فريق صغير في كأس إفريقيا وأنه وجب التحضير بجد للمباريات الثلاث بالمجموعة أمام كل من منتخب غانا الذي يعرفه جيدا وله سمعة كبيرة في القارة، منتخب الغابون الذي سبق للمغرب اللعب والإنهزام أمامه في لقاء ودي ومنتخب جزر القمر الذي حقق طفرة كبيرة بتأهله لأول مرة لكأس إفريقيا.

وأضاف مدرب “أسود الأطلس” في هذا السياق، أن “هدف المنتخب المغرب في هذه المسابقة يبقى هو الذهاب بعيدا وهذا يبدأ بالتأهل أولا إلى الدور الثاني من المسابقة”.

المصدر(آش سبور)
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق