هذا ما أكده رئيس الزمالك بخصوص التجديد لبنشرقي

23 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 23 يناير 2022 - 1:15 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
هذا ما أكده رئيس الزمالك بخصوص التجديد لبنشرقي

نفى أمير مرتضى منصور، المشرف العالم على فريق الكرة بنادي الزمالك المصري، أن يكون تحدث مع الدولي المغربي، أشرف بنشرقي، بخصوص التجديد، مشيدا بالتزام اللاعب، ومؤكدا أنه لم يفتعل أي مشاكل.

وبينما كان منصور يتحدث “عن مصير عدد من لاعبي الفريق، بينهم المغربي أشرف بنشرقي خلال الفترة المقبلة”، وذلك عقب خسارة الفريق “أمام غزل المحلة في كأس الرابطة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد القاهرة”، قال، وفق ما نقلته وسائل إعلام مصرية، “أشرف بنشرقي لاعب ملتزم، ولم يفتعل أي مشاكل أيضا، ولم نتحدث معه عن التجديد حتى الآن، لأنه ليس من الطبيعي أن أتحدث مع لاعب في التجديد وهو لم يحصل على حوالي 50 في المائة من عقده”.

وواصل يقول “لقد دفعنا جزءا كبيرا من المستحقات له هو وبعض اللاعبين الآخرين تبلغ قيمتها 350 ألف جنيه، خلال الأيام القليلة الماضية”.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية مصرية كانت تحدثت عن إعلان بنشرقي قرارا نهائيا بالرحيل عن الزمالك، مشيرة إلى أن وجهته المقبلة ستكون إما إلى غريمه الأهلي، أو إلى ناد خليجي.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق