هذا برنامج زيارة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى المغرب

20 فبراير 2019آخر تحديث : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 11:20 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةبيبل
(google)
(google)
آش24

    كشفت “دايلي ميل” البريطانية عن برنامج زيارة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى المغرب.وينتظر، حسب الصحيفة، يغادر دوق ودوقة ساسيكس لندن، يوم 23 فبراير الجاري، متوجهين إلى المغرب، حيث سيقضيان 3 أيام في زيارة رسمية قبل العودة إلى المملكة المتحدة، يوم الاثنين الـ 25 من فبراير.

    وذكر المصادر نفسه أن الضيفين، ولدى وصولهما، سيجري استقبالهما من قبل السفير البريطاني في المغرب وزوجته، مشيرة إلى أنهما سيقومان، في اليوم الثاني من الزيارة، بجولة في العديد من المدارس في بلدة أسني الصغيرة، كما سيزوران الطلاب والمعلمين الملتحقين بالمدرسة الثانوية المحلية قبل مشاهدة الأطفال وهم يلعبون كرة القدم، وحضور حفل استقبال يستضيفه السفير البريطاني توماس رايلي

أما في اليوم الأخير، سيعملان على قضاء بعض الوقت مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، قبل حضور كورس للطهي لتطبيق الوصفات المغربية التقليدية من أحد أفضل الطهاة في المغرب، ثم حضور عرض فنون وحرف مغربية تقليدية وحضور جلسة لتربية الخيول.

 

المصدر(دايلي ميل)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق