هددوها بالقتل.. فنانة عبرت عن رأيها بخصوص قضية سعد المجرد بفرنسا

ذو اليزن
بيبل
22 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 22 مارس 2021 - 11:36 صباحًا
هددوها بالقتل.. فنانة عبرت عن رأيها بخصوص قضية سعد المجرد بفرنسا
أسامة الباز

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، تلقيها لتهديدات بالقتل عقب إبداء رأيها في القضية التي يتابع على خلفيتها الفنان سعد لمجرد بفرنسا، وذلك خلال حلولها ضيفة على الإعلامية سمر يسري في برنامجها “يوم ليك”.

وصرحت هند صبري أنها تلقت تهديدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بتصفيتها الجسدية وبتصفية أفراد عائلتها  وكذا بالاعتداء على ابنتيها، وذلك عقب نشر تغريدة  هاجمت من خلالها لمجرد، والتي جاء فيها :” كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد”.

وأوضحت صبري أن الدرس الذي تعلمته من خلال هذه الواقعة هو أن” الصوت لما بيبقى وحيد بيدفع الثمن لوحده”، وأبرزت أنها لن تتوقف عن التعليق على بعض الأمور التي ترغب في إبداءرأيها بها.

وشددت الفنانة التونسية  على أن رأيها في قضية سعد  جاءت من خلال حسها القانوني، مبرزة أنها لا تعرفه شخصيا ولا يوجد أي خلاف بينهما.

كما وعدت بتقديم إعتذارها للفنان سعد لمجرد في حالة تبوث براءته، وامتنعت عن توجيه رسالة له عبر ذات البرنامج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق