هجوم مسلح يسيل دماء وداديين خلال احتفالهم بظفر ناديهم باللقب العشرين

1 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2019 - 12:12 صباحًا
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
هجوم مسلح يسيل دماء وداديين خلال احتفالهم بظفر ناديهم باللقب العشرين
مهدي الشاوي///

 

تعرضت جماهير ودادية خلال احتفالها، مساء اليوم الأحد، بظفر ناديها باللقب العشرين في تاريخه إلى هجوم بالأسلحة البيضاء بحيي الفضل والأسرة بعين الشق بالعاصمة الاقتصادية، ما خلف إصابة عدد منهم بجروح متفاوتة الخطورة في الرأس والرقبة.

 

وتشير معطيات توفرت ل “آش 24” مصادر مختلفة إلى أن الهجوم نفذته مجموعة تتكون من عدد من القاصرين، مبرزا أن روايات بعض الشهود ذهبت إلى توجيه أصابع الاتهام إلى محسوبين على مشجعي الغريم التقليدي الرجاء، وهي الفرضية التي بنيت عليها إحدى مسارات البحث الذي فتحته مصالح الأمن لتحديد هوية المتورطين في هذا الفعل الإجرامي في أفق إيقافهم وتقديمهم للعدالة.

 

وكانت المدينة شهدت، في الأيام الأخيرة، أحداثا مماثلة كشفت التحقيقات أن بعضها يقف وراءه منتمين إلى الإلتراس المناصرة لأحد قطبي الكرة بالمدينة، والذين ألقي القبض على عدد منهم، فيما حررت مذكرات بحث في حق آخرين توفرت أدلة وقرائن تؤكد ضلوعهم في هذه الاعتداءات الدامية.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق