هاشتاغ “تتزوج سعودية ولا مغربية”.. يشعل “تويتر”

27 فبراير 2019آخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2019 - 12:20 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةمجتمع
هاشتاغ “تتزوج سعودية ولا مغربية”.. يشعل “تويتر”
مهدي الشاوي

    “تتزوج سعودية ولا مغربية” منوضها فـ “تويتر”. فمنذ أمس الثلاثاء، أشعل هاشتاغ” تتزوج سعودية ولا مغربية الموقع التواصلي المذكور، إذ تصدر التريند بأكثر من 30 ألف تغريدة تتضمن آراء متباينة.ونقلت وسائل إعلام سعودية بعض هذه التغريدات، والتي جاء في إحداها “جمال السعودية لا يضاهيه جمال فهي صاحبة العيون الكحيلة والرموش الطويلة والوجه الحسن، والأجمل أنها صاحبة خلق ودين”.بينما قال المغرد عبدالله المونتهي “أنا مدري شعاجبكم في المغربيات عشان تخيرون بينها وبين أحد ثاني”.

   وأيد فهد الزواج من السعوديات قائلا سعودية طبعا.. لأني سعودي والمغربية للمغربي، شدخلنا حنا فيهم”.أما ريم فعلقت قائلة “الحريم واحد من كل دولة بها الحليلة وبها الملسونة وبها الجميلة وبها المروحة الخوات ماهن زي بعض بس أنا ضد الزواج من غير دولتك، لأن الزواج توافيق فلو لا سمح الله صار طلاق هنا الحضانة والتربية والولاية مشكلة سواء أنثى أم رجل ودائما قبل أي خطوة تفكر بهالشيء”.

 

المصدر(وكالات)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق