نهاية ارتباط الوداد بشيخ المدربين البنزرتي

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
3 أغسطس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 2:09 صباحًا
نهاية ارتباط الوداد بشيخ المدربين البنزرتي

كشفت مصادر إعلامية أن إدارة الوداد تستعد، في الساعات المقبلة، إلى الإعلان عن فك الارتباط بالمدرب التونسي فوزي البنزرتي، بعد موسم توج فيه معه بلقب الدوري المغربي للمحترفين، مقابل الخروج من مسابقتين من دور نصف النهائي، وهما عصبة الأبطال الإفريقية وكأس العرش، وهي الحصيلة التي لم تكن مرضية بالنسبة للأنصار.

ويأتي ذلك، وفق ما أكدته المصادر نفسها، بعدما تراجع رئيس الفريق، سعيد الناصيري، عن التجديد لشيخ المدربين لموسم آخر، وهو التفسير الذي قدم عقب تأكيد حزم البنزرتي لحقائبه، أمس الاثنين، ومغادرته إلى تونس.

وتشير مصادر مختلفة إلى أن رحيل المدرب التونسي عجلت به الخسارة المفاجئة، مساء أول أمس الأحد، أمام المغرب التطواني، بركلات الترجيح والتي أوقفت مسيرة الأحمر على بعد خطوة من إضافة كأس العرش العاشرة إلى خزينته بعد التتويج بالبطولة ال 21 في تاريخع. وهي الثنائية التي كانت وحدها الكفيلة بأن تنسي الجماهير مرارة الإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية من المربع الذهبي، وتضييع الثالثة. وذلك على يد فريق كايزر شيفس الجنوب الإفريقي، الذي تجمع أراء الخبراء الرياضيين على تراجع مستواه الفني وتواضع الأداء الكروي الذي يقدمه.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق