نهائي أبطال إفريقيا. رجاويون يعتدون وحشيا على ودادي.. وأمن البيضاء يوقف 3 ويبحث عن آخرين

26 مايو 2019آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2019 - 4:33 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
نهائي أبطال إفريقيا. رجاويون يعتدون وحشيا على ودادي.. وأمن البيضاء يوقف 3 ويبحث عن آخرين
مهدي الشاوي:

 

كشفت مصادر أمنية، أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء أوقفت، صباح اليوم الأحد، 3 يشتبه في انتمائهم إلى أحد فصائل مشجعي فريق الرجاء البيضاوي، للاشتباه في تورطه في تعريض أحد مشجعي فريق الوداد البيضاوي للضرب والجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض المقرون بالاعتداء على الممتلكات.

 

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى تعرض الضحية الذي ينتمي إلى إلترا فريق الوداد البيضاوي لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض، مقرون بالاستيلاء على مجموعة من وسائل التشجيع التي تخص فريقه، قبل أن تقود الأبحاث المكثفة التي باشرتها المصالح الأمنية من تحديد هوية عدد من المشتبه فيهم الذين شاركوا في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، جرى إيقاف أحدهم بمنزله بنطاق نفوذ أمن الحي المحمدي، فيما ألقي القبض على اثنين آخرين فيما ما بعد، في حين تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي المساهمين والمشاركين.

 

وفي المقابل، أكدت نفس المصادر أن فرق الشرطة القضائية على مستوى ولاية أمن الدار البيضاء تواصل أبحاثها الميدانية لتحديد هوية جميع المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية، في أفق ضبطهم وتقديمهم أمام العدالة.

 

يذكر أن الموقوفين في إطار هذه القضية، أحدهم يبلغ من العمر 31 سنة، واحتفظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر(آش 24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق