نتائج أشغال اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد فوق طاولة المجلس الحكومي

20 فبراير 2019آخر تحديث : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 12:43 صباحًا
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
نتائج أشغال اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد فوق طاولة المجلس الحكومي
آش24///

 

    ينعقد، غدا الخميس، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني رئيس الحكومة.وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن المجلس سيتتبع في بدايته عرضا للوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية حول نتائج أشغال اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد.

    وسيتدارس المجلس بعد ذلك، حسب البلاغ، ثلاثة مشاريع مراسيم يتعلق الأول منها بإحداث منطقة التصدير الحرة “لوجنتيك سطات”، والثاني بتغيير وتتميم المرسوم المتعلق بإحداث المنطقة الحرة للتصدير لبطوية، فيما يتعلق مشروع المرسوم الأخير بدعم الصحافة والنشر والطباعة.كما سيقوم المجلس بدراسة الاتفاق المؤسس لمنطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية، الموقع بكيغالي برواندا في 21 مارس 2018، مع مشروع قانون يوافق بموجبه على الاتفاق المذكور.وسيختم المجلس أشغاله بدراسة مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

 

المصدرو. م .ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق