نادي أوروبي كبير يغري إنتر ميلان لخطف المغربي حكيمي

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
28 مايو 2021آخر تحديث : الجمعة 28 مايو 2021 - 10:09 صباحًا
نادي أوروبي كبير يغري إنتر ميلان لخطف المغربي حكيمي
during the friendly match between FC Internazionale and SC Pisa at Stadio Giuseppe Meazza on September 19, 2020 in Milan, Italy.

يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي إغراء الدولي المغربي أشرف حكيمي للحصول على خدمات لاعب إنتر ميلان، في تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ويهدف إنتر للحصول على 90 مليون أورو من أجل بيع العديد من اللاعبين بالفريق، من أجل تعويض الخسائر المالية، في حين رحل أنطونيو كونتي عن صفوف إنتر ميلان، بسبب رغبة الفريق في خفض الرواتب 15 في المائة، بالإضافة الى بيع العديد من اللاعبين.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن سان جيرمان يستغل الوضع المالي السيء الذي يمر به النيراتزوري، لخطف أشرف حكيمي.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن العرض الأول المقدم من جانب سان جيرمان، هو بطاقة اللاعب لياندرو باريديس، بالإضافة إلى 30 مليون أورو.

وينتظر حكيمي معرفة المدرب الجديد لإنتر ميلان، من أجل حسم مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق