نائب وزير خارجية كوريا الجنوبية يزور المغرب

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
12 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 12 أغسطس 2021 - 10:36 مساءً
نائب وزير خارجية كوريا الجنوبية يزور المغرب

قالت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، إن النائب الأول لوزير الخارجية “تشوي جونغ-كون”، سيقوم الاسبوع المقبل بجولة افريقية ستشمل كلا من المغرب، والسنغال، ونيجيريا.

وحسب وكالة الأنباء الكورية الجنوبية، فإن المسؤول سيجري محادثات رفيعة المستوى حول العلاقات الثنائية وقضايا أخرى.

وذكرت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، في بيان لها، أن زيارة “تشوي” المرتقبة في الفترة من 14 إلى 21 غشت تهدف إلى تنويع المحفظة الدبلوماسية لكوريا الجنوبية من خلال تعميق التعاون مع الدول الأفريقية في عدة مجالات تشمل الصحة والتعليم والبنية التحتية والتصنيع.

ومن المتوقع أن يناقش “تشوي” خلال زيارته التعاون لمساعدة المصدرين الكوريين الجنوبيين على مواصلة أعمالهم في المنطقة وسط جائحة فيروس (كورونا).

وأشادت الوزارة بالتطور الذي يشهده المغرب، قائلة بان المغرب يُعرف بأنه بوابة رئيسية للصادرات إلى أمريكا الشمالية وأوروبا، فضلا عن كونه مركزا صناعيا واعدا.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق