موجة حر تضرب المغرب في رمضان

28 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 3:17 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
موجة حر تضرب المغرب في رمضان
اش24///

 

قالت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية إنه من المرتقب تسجيل موجة حرارة، ابتداء من بعد غد الخميس إلى غاية يوم الأحد بعدد من مناطق المملكة، حيث من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 34 و43 درجة.

 

وفي نشرة خاصة ذكرت المديرية أن درجات حرارة قصوى تتراوح ما بين 39 و43 درجة مرتقبة، من الخميس إلى الأحد، بأقاليم أسا الزاك والسمارة وطاطا وزاكورة وبني ملال وشيشاوة ومراكش وسطات وقلعة السراغنة والفقيه بنصالح واليوسفية وخريبكة والعرائش ووزان وسيدي قاسم وسيدي سليمان وتارودانت.

 

كما يرتقب أن تتأرجح درجات الحرارة من الخميس إلى السبت، وفق المصدر الرسمي نفسه، ما بين 34 و38 درجة بأقاليم بنسليمان والخميسات والقنيطرة والرباط وسلا وسيدي بنور والصخيرات- تمارة.

 

وأشارت المديرية إلى أنه يرتقب أن تهم درجات حرارة تتراوح بين 38 و42 درجة، من السبت إلى الأحد، أقاليم أكادير إداوتانان واشتوكة أيت باها وكلميم وإنزكان-أيت ملول وسيدي إفني وطانطان وتزنيت.

 

درجات الحرارة سترتفع تدريجيا ابتداء من يوم غد الأربعاء في السهول الشمالية وفي وسط المملكة، وفق مديرية الأرصاد الجوية، مع توقع هبوب رياح قوية، سرعتها بين 75 و95 كيلومترا في الساعة، بين الخميس والسبت، بإقليمي الفحص أنجرة وطنجة-أصيلة.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق