مواجهات بين فصيلين للكرة ليلة تتويج الرجاء بكأس الأندية العربية الأبطال تستنفر أمن البيضاء

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
22 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 22 أغسطس 2021 - 1:45 مساءً
مواجهات بين فصيلين للكرة ليلة تتويج الرجاء بكأس الأندية العربية الأبطال تستنفر أمن البيضاء

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها عناصر الشرطة بمنطقة أمن البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس السبت، عن إيقاف خمسة أشخاص محسوبين على “إلترات” مشجعي فرق كرة القدم، تتراوح أعمارهم بين 18 و26 سنة، للاشتباه في تورطهم في تبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير عن طريق الرشق بالحجارة.

وألقي القبض على المشتبه فيهم على خلفية مشاركتهم في نزاع تطور إلى تبادل للعنف والرشق بالحجارة بين فصيلين متنافسين لمشجعي كرة القدم بمدينة “الأزهار”، وهو ما تسبب في إلحاق أضرار مادية بسيارتين كانتا مستوقفتين بعين المكان، وذلك قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن تحديد هوياتهم وتوقيفهم.

كما أوقف المشتبه فيه الخامس بمنطقة “سيدي مومن”، للاشتباه في تورطه في إلحاق خسائر مادية بمجموعة من السيارات التي كانت مستوقفة بإقامة “البديع” بنفس المنطقة.

واحتفظ بالمعنيين بالأمر جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وسجلت هذه الأحداث ليلة تتويج الرجاء البيضاوي لكرة القدم لقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وذلك بعد التفوق على نادي الاتحاد السعودي بركلات الترجيح.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق