منصة السويسي تستضيف أبرز نجوم الهيب هوب في الدورة 18 لموازين

16 أبريل 2019آخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 5:55 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةبيبل
منصة السويسي تستضيف أبرز نجوم الهيب هوب في الدورة 18 لموازين
اش24///

 

أعلنت جمعية “مغرب الثقافات” أن جمهور مهرجان “موازين إيقاعات العالم” سيكون، يومي 23 و24 يونيو المقبل، على موعد مع أربعة من رموز موسيقى الراب، ممثلين في الثنائي بيغفلو وأولي، ودادجو، وأوريلسان، وفيوتر.

 

وأكدت، في بلاغ لها، اليوم الثلاثاء، أنه على مدى يومين، ستكون الفرجة مضمونة بمنصة السويسي، مبرزة أن جمهور الدورة الـ18 لمهرجان موازين، الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، سيكون يوم 23 يونيو على موعد مع الثنائي بيغفلو وأولي في عرض يعد بمفاجآت مبهرة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان “موازين إيقاعات العالم”، الذي أحدث سنة 2001، يعد موعدا لامحيد عنه لهواة وعشاق الموسيقى بالمغرب، حيث يقترح طيلة تسعة أيام، برمجة غنية تجمع بين أكبر نجوم الموسيقى العالمية والعربية، ويجعل من مدينتي الرباط وسلا مسرحا لملتقيات متميزة بين الجمهور ونخبة من الفنانين المرموقين. وقد تم إحداث “مغرب الثقافات” خلال 2001، وهي جمعية غير ربحية تسعى، بالدرجة الأولى، إلى ضمان تنشيط ثقافي وفني من مستوى مهني عالي يليق بعاصمة المملكة.

 

ولتكريس القيم الأساسية للسياسة التنموية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، عملت جمعية مغرب الثقافات على ترسيخ هذه المهمة النبيلة عبر إطلاق “مهرجان موازين إيقاعات العالم” إلى جانب تظاهرات مختلفة، وملتقيات متعددة التخصصات، ومعارض الفنون التشكيلية، والحفلات الموسيقية والفنية.

المصدر(اش 24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق