منتمون ل “إلترات” كرة ينشرون الفوضى مجددا بالبيضاء

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
6 يونيو 2021آخر تحديث : الأحد 6 يونيو 2021 - 5:11 مساءً
منتمون ل “إلترات” كرة ينشرون الفوضى مجددا بالبيضاء

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، منتصف ليلة أمس السبت، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، للاشتباه في تورطه في خرق حالة الطوارىء الصحية وتعييب ممتلكات خاصة وإحداث الشغب وتبادل العنف المرتبط بالرياضة.

وكان المشتبه فيه ضمن مجموعة من المحسوبين على فصيل مشجعي نادي لكرة القدم بالدار البيضاء، قد تبادلوا العنف والرشق بالحجارة مع أعضاء فصيل منافس، مما تسبب في إحداث خسائر مادية بأربعة سيارات خاصة كانت مستوقفة بحي “الوفاق” بمدينة الدار البيضاء. 

واحتظف بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما تتواصل العمليات الأمنية من أجل توقيف كافة المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق