منتدى “كرانس مونتانا” يفتح بالداخلة نقاشا معمقا حول سبل “بناء قارة إفريقية قوية وحديثة في خدمة الشباب”

6 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2019 - 6:34 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
منتدى “كرانس مونتانا” يفتح بالداخلة نقاشا معمقا حول سبل “بناء قارة إفريقية قوية وحديثة في خدمة الشباب”
آش24///

 

تحتضن مدينة الداخلة، للمرة الخامسة على التوالي، الدورة السنوية لمنتدى كرانس مونتانا، الذي يخصص لإفريقيا والتعاون جنوب – جنوب، ما بين 14 و17 مارس الجاري.

 

وأوضح المنظمون، في بلاغ، أن هذه الدورة تقترح فتح نقاش معمق حول سبل “بناء قارة إفريقية قوية وحديثة في خدمة الشباب”، مشيرا إلى أن المشاركين سينكبون على مناقشة مواضيع متنوعة كالأمن الطاقي، وإكراهات البيئة، والاقتصاد الرقمي، والصحة العمومية، والفلاحة المستدامة والنهوض بالمقاولين الشباب والقيادات النسائية.

 

وكما جرت العادة، سيعرف منتدى كرانس مونتانا لهذه السنة، يضيف البلاغ، حضور رؤساء دول وحكومات، ووزراء، ومنظمات إقليمية ودولية، وبرلمانيين وعدد من المقاولات من إفريقيا، ومن دول الجنوب والعالم.

 

وبعد سنوات عن انطلاقه، أصبح هذا الحدث موعدا مرجعيا لأصحاب القرار الحكوميين ومن عالم الأعمال، يجتمعون خلاله لمناقشة الرهانات الكبرى لإفريقيا واندماجها في العالم.

 

المصدر(و.م.ع)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق