مقتل شخصين وإصابة آخرين في اعتداء شنيع على مغاربة من سائقي النقل الدولي بمالي

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
11 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 11 سبتمبر 2021 - 10:54 مساءً
مقتل شخصين وإصابة آخرين في اعتداء شنيع على مغاربة من سائقي النقل الدولي بمالي

تناقلت وسائل أعلام بلاغا للمرصد الوطني للنقل وحقوق السائق المهني كشف فيه وقوع اعتداء شنيع على مغاربة من سائقي النقل الدولي باتجاه دول جنوب الصحراء، وتحديدا بمالي، مما أدى إلى وفاة شخصين وإصابة آخرين بجروح.

وذكر المصدر نفسه أن الضحايا “تعرضوا لإطلاق نار مكثف، لا تزال أسبابه مجهولة لحدود الساعة، رغم ترجيح فكرة السرقة”، مشيرا إلى أن “الظروف الصعبة تحيط بعمليات نقل البضائع باتجاه جنوب الصحراء، واعتداءات متكررة يتعرض لها مهنيو هذا النوع من النقل، بسبب قطاع الطرق وانعدام الأمن بعدد من المناطق التي يمرون منها”.

وقدم المرصد تعازيه لأسرتي الفقيدين، وأعلن تضامنه غير المشروط مع أي مبادرة تهدف إلى المواساة والتمكين من الحقوق. كما دعا المركز الإفريقي لحقوق الإنسان إلى التدخل العاجل وتعيين لجنة خاصة للتحقيق في الجريمة.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق