مقتل شاب بجرادة و المشتبه فيه له سوابق عديدة

20 فبراير 2019آخر تحديث : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 9:33 مساءً
ذو اليزن
حوادث
(google)
(google)
الطاهر الفيزازي
أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة جرادة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء،  شخصا يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة.وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز المقرون بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

  وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث، أشارت إلى أن المشتبه فيه ذو السوابق القضائية العديدة قام باحتجاز الضحية،وعرضه لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض بعدما قام بتكبيله مما تسبب في وفاته،  و السبب راجع لخلافات بينهما حول مبلغ مالي كان قد سلمه المشتبه فيه للضحية بغرض تهجيره بطريقة غير مشروعة نحو أوروبا.وأضاف البلاغ أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

المصدر(بلاغ)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق