مفاجأة من العيار الثقيل.. الأهلي يخطط لخطف المغربي بنشرقي من الزمالك

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
12 أكتوبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 12:44 مساءً
مفاجأة من العيار الثقيل.. الأهلي يخطط لخطف المغربي بنشرقي من الزمالك

في مفاجأة من العيار الثقيل، فتح مسئولو النادي الأهلي قنوات التفاوض، في سرية شديدة، مع الدولي المغربي أشرف بنشرقي، الجناح المهاجم للزمالك ونجم وهداف الفريق الأبيض، من أجل وضع خطة انتقاله إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وفق ما أكدته “بوابة الأهرام”.

وذكر المصدر نفسه أن الساعات الأخيرة شهدت قيام بعض القائمين على الأهلي، بإقناع بنشرقى بالتفاوض مع الزمالك مبكرا لتجديد تعاقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2022/2021، على أن يتمسك أشرف بوضع شرط جزائي في التعاقد الجديد، يتيح له سهولة فسخ تعاقده مع الزمالك، ولذلك يتمسك اللاعب بأن يكون الشرط الجزائي في تعاقده الجديد مع الزمالك، مليون دولار فقط، في حين يتمسك مسؤولو الأبيض بأن يكون الشرط الجزائي خمسة ملايين دولار، لوضع العقبات أمام بنشرقي، في حالة مطالبته بفسخ تعاقده مع ناديه.

وتتضمن خطة الأهلي، تضيف بوابة الأهرام، فتح المجال أمام النيجيري جونيور أجايي، لاعب الوسط المهاجم بالأهلي، للمغادرة من خلال تلبية رغبته بمنحه مبلغ 900 ألف دولار، قيمة مستحقاته المالية لدي الأهلي، لتسهيل عملية انتقاله إلى صفوف الزمالك، لتجنب الدخول في مفاوضات مباشرة مع قلعة ميت عقبة، ولقطع الطريق على أجايي في تقديمه شكوى ضد الاهلي لدي الاتحاد الدولي “فيفا”.

ويحاول القائمون على الأهلي، يؤكد المصدر ذاته، أن يكون بنشرقي البديل الأجنبي للمالي إليو ديانج، محور الارتكاز الدفاعي، الذي من الوارد بقوة أن يرحل عن صفوف الفريق الأحمر لأحد الدوريات الأوروبية، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

المصدر(آش سبور):
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق