معركة بالأسلحة البيضاء تنشر الفوضى بفاس

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
26 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 26 أغسطس 2021 - 12:52 مساءً
معركة بالأسلحة البيضاء تنشر الفوضى بفاس

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، مساء أول أمس الثلاثاء، من إيقاف سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 30 و42 سنة، ستة من بينهم من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهم في تبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وإلحاق خسائر مادية بملك الغير وإحداث الفوضى بالشارع العام.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة فاس توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص في تبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وإحداث الفوضى وإلحاق خسائر مادية بسيارة كانت مستوقفة بالشارع العام بحي “الوفاق بلخياط”، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي تمكنت من فرض النظام العام.

وأسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن إيقاف ستة من بين المشتبه فيهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك قبل أن يتم توقيف زوجة واحد منهم بعدما أقدمت على مقاومة عناصر الشرطة وعرقلة عملية توقيف المشتبه فيهم.

وأودع المشتبه فيهم السبعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق