معرض “بيو-إكسبو المغرب” للتعريف بالقيمة النوعية للمنتوجات الطبيعية المغربية ما بين 21 و 23 يونيو

1 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 1 مارس 2019 - 3:14 مساءً
ذو اليزن
الرئيسيةالمغرب الأخضر
(google)
(google)
عبد الصمد فزازي
سيحتضن نادي “بارادايز” بمدينة الدارالبيضاء في الفترة المتراوحة بين 21 و 23 يونيو 2019، فعاليات معرض “بيو-إكسبو المغرب” .وستشكل هذه الدورة الأولى من نوعها، فرصة للتعريف بالقيمة النوعية للمنتوجات الطبيعية المغربية، تحت شعار ” البيو- قطاع وطني  بمؤهلات كبيرة” .

     ويرتقب أن تستقطب هده التظاهرة مابين10.000 و 15.000زائرا ، بالإضافة إلى 50 عارضا وأزيد من 10 محاضرا ، سيكونون على موعد لتبادل تجاربهم وخبراتهم في مجال استعمال المواد البيولويجية . فالأمر يتعلق بأول تظاهرة من نوعها مفتوحة أمام العموم وتجمع 6 فضاءات أساسية: التغذية والمضافات الغذائية، المواد الإيكولوجية ومواد الصيانة، الجمال ومواد التجميل، النسيج والألعاب، النقل الأخضر وكذا الأجهزة والبناء الأخضر.

     وستكون هذه التظاهرة، المنظمة من طرف الجمعيتين ذات الأهداف لغير ربحية: Agissons Vert et CEBio فرصة للإطلاع على العديد من  المشاريع والمبادرات التضامنية ضمن فئة البيو المغربي، بفضل التعبئة الإنتاجية الواسعة للعارضين ولمشاريعهم  التي تؤكد مجددا محورية هذا القطاع ضمن النسيج الإقتصادي المغربي.

    ويسعى هذا المعرض، من ضمن ما يسعى إليه، إلى أن يشكل مناسبة للإعلان عن الإطلاق الرسمي لأول شبكة رقمية – بيو إكسبو المغرب، من خلال  تطبيق قابل للتحميل على “الأندرويد”و”الأيفون” ، بغرض التحول إلى صلة وصل  مابين العارضين والمستهلكين للمواد الطبيعية. كما ستتعزز هذه الشبكة بانضمام متخصصين في الحمية الغذائية وأطباء وباحثين ومستشارين زراعيين، لحماية  الشعبة من عمليات الإستنساخ وكذا للإستجابة لانتظارات المستهلكين.
المصدر( منارة )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق