مسلح يعرض عميد شرطة لاعتداء بتاوريرت

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
25 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 10:56 صباحًا
مسلح يعرض عميد شرطة لاعتداء بتاوريرت

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تاوريرت، في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في عدم الامتثال والضرب والجرح في حق موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.

وكان المشتبه فيه قد أبدى مقاومة عنيفة خلال عملية توقيفه مستعملا سكينا من الحجم الكبير، كما عرض عميد شرطة لجروح بعد رشقه بأداة راضة، قبل أن يصعد لسطح منزله ويهدد بالانتحار، وهو ما اضطر عناصر الشرطة لاستعمال السلاح الوظيفي بشكل احترازي وإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء، مكنت من تحييد الخطر وتوقيف المشتبه فيه.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق