مرفوقا بدعم أمني مهم.. الدخيسي في مراكش لقيادة ميدانيا حملة كبرى ضد الجريمة

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
26 مايو 2021آخر تحديث : الأربعاء 26 مايو 2021 - 1:13 مساءً
مرفوقا بدعم أمني مهم.. الدخيسي في مراكش لقيادة ميدانيا حملة كبرى ضد الجريمة

علمت «آش 24» أن مدير الشرطة القضائية ومكتب الإنتربول بالمغرب والي الأمن محمد الدخيسي، حل، أمس الثلاثاء، بمراكش، مصحوبا بمسؤولين كبار وضباط بالفرقة الوطنية للشرطة القضائية، لبدء حملية كبرى لتطهير المدينة من مختلف الشوائب الأمنية والتصدي للجريمة بمختلف أشكالها.

وذكرت مصادر موثوقة أن والي الأمن الدخيسي، الذي أوكلت له هذه المهمة من قبل المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، أطلق الحملة، ابتداء من صباح اليوم الأربعاء، بعدما سخرت المديرية العامة للأمن الوطني لمدير الشرطة القضائية موارد بشرية ولوجيستيكية ضخمة، محددة فترة تحقيق الأهداف المسطرة لها، وفي مقدمتها وضع اليد على المبحوث عنهم الذين ما زالوا في حالة فرار، والذين يوجد من بينهم عدد مهم من المتابعين في قضايا إصدار شيكات بدون رصيد، في شهر.

يذكر أن الدار البيضاء كانت عاشت، أخيرا، ولأسابيع على إيقاع العملية نفسها، والتي قادت إلى تجفيف مجموعة من منابع الجريمة.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق