مديرية الأمن تتفاعل مع فيديو تعريض شاب للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض

18 يونيو 2019آخر تحديث :
مديرية الأمن تتفاعل مع فيديو تعريض شاب للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض
مهدي الشاوي///

 

اطلعت المديرية العامة للأمن الوطني على مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لثلاثة أشخاص وهم يعترضون سبيل شاب ويعرضونه للسرقة تحت التهديد بالعنف بواسطة السلاح الأبيض بمدينة القنيطرة.

 

وتفاعلا مع جميع المنشورات والتسجيلات التي تتصل بقضايا الأمن، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنها باشرت تحريات مكثفة بخصوص هذا الشريط، والذي اتضح أنه يتعلق بجريمة سرقة بالعنف ارتكبها ثلاثة مشتبه فيهم بتاريخ 10 يونيو الجاري بمدينة القنيطرة.

 

ومكنت العمليات الأمنية المنجزة من إيقاف المشتبه فيهم مباشرة بعد ارتكابهم لهذه الجريمة، وهم ثلاثة جانحين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و24 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، والذين أحيلوا على النيابة العامة المختصة مباشرة بعد استيفاء أمد الحراسة النظرية وانتهاء إجراءات البحث القضائي.

 

وإذ تستعرض المديرية العامة للأمن الوطني، يضيف المصدر نفسه، ملابسات ووقائع الشريط المذكور، فإنها تؤكد مواصلة مصالحها للعمليات الأمنية الرامية لتدعيم للوقاية من الجريمة ومكافحتها بالحزم والفعالية المطلوبين.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق